الاثنين، 21 يوليو 2014

القادم من النجوم vs الورثه

 
 
 
أثنين من أهم الأعمال الدرامية في العام الماضي وتتنافس حاليا في جوائز الدراما سيول "التاسعه" . "القادم من النجوم" و "الورثة" 
 لأفضل دراما، الممثل الأكثر شعبية "، و" الممثلة الأكثر شعبية، وأفضل موسيقى تصويرية. يبدو من المؤكد أن واحدة من هذه المسرحيات سيفوز بالمركز الأول في على الأقل من هذه الفئات وغيرها من سيفوز المرتبة الثانية، إذ لا سلسلة أخرى يمكن أن تقترب.

حتى الآن، "ورثة" بطولة لي مين هو، وبارك هاي شين وكيم وو بن، هو في المقام الأول في فئة الدراما مع 539090 صوتا SNS. "القادم  من نجوم"، والتي كيم سو هيون ، جون جي هيون وبارك هاي جين، هو القادم مع 213726 صوتا.

وهذا هامش كبير لـ "الورثة" ولكن لا تزال "القادم  من النجوم" الطريق إلى الأمام من المسابقة. في فئة الموسيقى التصويرية،
"القادم  من نجوم ويضم أغنية "بلدي المصير" بواسطة لين، ويؤدي مع 53.5 في المئة.
"ورثة" حتى الآن في المرتبة الثانية مع 40.7 في المئة.


المرشحين الدراما هذا العام هي مزيج مثيرة للاهتمام من العروض التي حصلت على ملاحظات إيجابية وسلبية وكذلك البرامج التي حصلت على أعلى التصنيفات والمنخفضة. وهي تشمل "طبيب جيد "خيار المستقبل"، و "الرجل جميلة"، "القرش"، "الإمبراطورة كي"، "آلهة النار"، "فضيحة"، "جولدن قوس قزح"، "أنا أسمع صوتك"، و "صن الماجستير "،" القادم  من نجوم "، و" الورثة ". وسيتم بثه في التأهل الأعمال الدرامية بين 1 مايو 2013 و 30 أبريل 2014.


وتشمل الجهات الفاعلة رشح جو وون ل "طبيب جيد،" جونغ يونغ هوا ل"اختيار المستقبل"، وجي تشانغ ووك ل "الإمبراطورة كي" كيم جاي وون ل "فضيحة" كيم سو هيون ل"القادم من للنجوم" ولي مين هو ل "الورثة".


وتشمل الممثلات رشح القمر تشاي وون ل "طبيب جيد،" وحدة دولية ل "مان جميلة،" ها جي وون ل "الإمبراطورة كي،" القمر جيون يونغ ل "آلهة النار" جون جي هيون ل"القادم من نجوم "وبارك هاي شين ل" الورثة ".


كل من "الورثة" و "القادم من للنجوم" كان لديها الكثير لتقدمه.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.seouldrama.org/en/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق