الثلاثاء، 15 يوليو 2014

حصل مستخدمي الأنترنت على غرامه لشائعه كاذبه عن "لي دا هاي"








 
العام الماضي المدعين العامين في مقاطعة كيونغ كي في كوريا التحقيق حلقة الدعارة التي من المفترض أن يشارك رجال الأعمال والسياسيين والمشاهير الإناث. أدت أنباء عن التحقيق في التداول عبر الإنترنت من القائمة التي عينت 30 الممثلات كجزء من هذا الطوق

إلا أن القائمة تم صنع كليا. وذكرت الشرطة علنا أن لا علاقة القائمة مع التحقيق الذي تجريه وكانت الممثلات التي ظهرت على أنها أسماء على قيد التحقيق. ومع ذلك واصلت القائمة لتعميم، الافتراء على أسماء العديد من الفنانين البارزين الأبرياء. كان واحدة من الممثلات اسمه على لائحة لي دا هاي، حاليا في دراما "فندق الملك".

كثير من الممثلات على لائحة صرح علنا ​​براءتهم وعدد قليل من قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أولئك من نشر الشائعات الضارة. صدر الفريق القانوني لي "لي دا هاي" بيانا في ديسمبر 2013


"لقد حصلت على أن النقطة التي لا يمكن تجاهل الشائعات"، وقال الممثل القانوني لها. "يجب علينا أن نعتبر أن قد تكون هناك حالات مماثلة في المستقبل ولذا فإننا سوف تتخذ الإجراءات القانونية لجعل هذه القضية مثال على ذلك."

وقالوا أيضا أن الممثلة كانت متسامحة جدا من الشائعات افتراء في الماضي. "لي داي هاي من المشاهير الذين كان متسامحا جدا عن الشائعات الخبيثة والهجمات الموجهة في وجهها، ولكن هذه المرة كان الوضع خارج نطاق السيطرة تماما."


وكالة إدارة لي، المجلس الوطني الاتحادي والترفيه، قدموا شكاوى إلى مكتب المدعي العام منطقة سيول ضد أربعة مستخدمي الإنترنت. انهم يأملون ان الشكاوى بمثابة تحذير. ولكن مستخدمى الانترنت واصلت لنشر الشائعات الكاذبة التي عن دا هاي كان شخصية بارزة في شبكة دعارة.


وفقا لصحيفة كوريا تايمز، فإن المحكمة المتهمين أخيرا اثنين من مستخدمي الإنترنت في يوليو 2014 لنشر الشائعات. كل لديه لدفع غرامة قدرها 1،000 دولار.


صدر المجلس الوطني الاتحادي الترفيه بيان بعد أن تم تسليم الحكم.


"سنواصل اتخاذ موقف متشدد ضد الفتوات الانترنت نشر الأكاذيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نطارد وتحديد الجميع الذين يجب محاسبتهم".


فإنه يجوز للحديث عن أحد المشاهير على الانترنت ولكن انتشار الشائعات التي يمكن أن تلحق الضرر حياتهم المهنية يعتبر التشهير ويعاقب.

التحقيق في شبكة دعارة أبرمت في يونيو 2014 مع غرامة يجري المفروضة ضد الممثلة واحد، سونغ هيون آه. ووجهت إليها تهمة بعد أن التقى الرجل نفسه ثلاث مرات عن المبلغ الإجمالي من 50،000 دولار.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق