الثلاثاء، 15 يوليو 2014

جونق هيو و جو سونق كشفا الأنطباعات الأولى عن بعضهما البعض





واضاف "it's ok it's love" غونغ هيو جين نجمه وجو سونغ  ما ظنوا الأول من بعضها البعض عندما التقيا للمرة الاولى.

كانت المدلى بها وطاقم من الدراما في الحضور خلال المؤتمر الصحفي في فندق قصر الامبراطوري الذي عقد على 15th.

خلال المقابلة، وفي جو سونغ اعترف، "لقد اعتقدت دائما أن غونغ هيو جين كانت أنيقة وباردة، وكنت أتوقع لها أن تكون مثل هذا في واقع الحياة، لكنني كنت مخطئا. وقال إنها يمكن أيضا أن تكون خجولة وجادة، و رؤية هذا الجانب منها يجعلها تبدو أكثر طبيعية ".

طلبت جونغ هيو جين مازحه إذا كان المدح أو إهانة له , وأضافت، "كنت أريد دائما العمل مع جو سونغ ، مثل الكثير من ممثلات الأخريات."

واضافت "انه نادرا ما يمكن أن ينظر إليه خلال المناسبات الاجتماعية، حتى ظننت أنه سيكون شخصيه باردة. اعتقدت انه نوع من البقاء في البيت وحده."

وتابعت، "ومع ذلك، والكثير من الناس وأنا أعلم أنه يقول انه شخص جيد. انه مخلص ورجولي، وعندما التقيت به، وأنا علمت أنه هو في الواقع نوع جداونأخذه بعين الأعتبار.

واضاف "انه قريب جدا من الجميع، ولا اختارت الذي يصبح صداقة مع، ومن خلال هذه الدراما، وكان قادرا على إظهار جانب أكثر حيوية منه."

قالت الممثلة أيضا، "قلت له انني سوف ابدأ في فعل الدراما له، وأنه ينبغي أن يبدأ في فعل الأفلام الكوميدية الرومانسية التي قمت به."


واضاف "انها جيده، انها الحب" هو كوميديا ​​رومانسية حول الروائي الغموض الذي يقع في حب مع طبيب نفساني العقلية.


ومن المقرر الدراما على الهواء في 23 يوليو .


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق